تركيا

اذا كنت من محبي الأماكن التاريخية أو من محبي الطبيعة، عشاق الغولف أو محبي الغوص, فهنالك مناطق مختلفة من تركيا تقدم احتمالات لا نهاية لها على مدار السنة. كل منطقة لها شخصيتها الخاصة وتاريخها ومناظرها الطبيعية وحتى طرق الطبخ الخاصة. لذلك فإنه ليس من المستغرب أن رحلة واحدة إلى تركيا لن تكون كافية مع الكثير مما تستطيع تقديمه لزوارها.

تعتبر تركيا جنة شاطئية مع ٨٠٠٠ كم من الشواطئ الشمسية وهي محاطة بأربعة بحار مختلفة. كما أن لديها أنواعا من النباتات والحيوانات البرية المتواجدة بوفرة والعديد من المتنزهات الوطنية التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد التي يمكن الاستمتاع فيها في حين التخييم أو القيام الرحلات.

وكموطن لأكثر من ٢٠ من الحضارات الرائعة المختلفة, تمتلك تركيا تاريخا ممتدا لأكثر من ١٠٠٠٠ عام الذي لم يتم كشفه بعد. يعد تاريخها الغني جزءا كبيرا جدا من الوقت الحاضر مع المعابد والمسارح القديمة والكنائس والمساجد والقصور والحصون وبالطبع هناك العديد من المتاحف الرائعة. وتحتوي مدن كاسطنبول يطغى المجتمع المعاصر الحديث مع الأجواء الحيوي التي تعيش جنبا إلى جنب مع التاريخ المنصرم حيث تتواجد الفنون والموسيقا التي يمكن للاسان أن يستمتع بسحرها ان كانت تنتمي الى الحاضر أو تنتمي الى الماضي.

يتميز الشعب التركي بشهرة منقطعة النظير في كرم الضيافة. ويتميز المطبخ التركي بجميع مأكولاته بالاضافة الى الساحل الممتد على حدود البلاد والذي يعد حلما للرائي حيث تنتشر العديد من المدن مع المساجد والقلاع المذهلة.

أسباب للاستثمار في تركيا

تركيا هي سوق للعقارات الناشئة, كما ويوافق الخبراء على كونها مكانا مربحا للاستثمار. وعلى الرغم من الركود العالمي الأخير فانه لا تزال هناك مستويات كبيرة من الاهتمام في العقارات في تركيا من المشترين الأجانب.

الاستثمار في تركيا يقدم لك:

نمو اقتصادي قوي مع أدنى مستوى التضخم لأكثر من ٣٥ عاما.

قيمة الممتلكات المالية أقل بكثير من أسعار أسواق العقارات الراسخة. لا يعتبر معدل نمو رأس المال في الممتلكات تركيا طبيعيا ضمن ١٥-٢٠ %.

أصبحت السياحة والبنية التحتية للنقل هي أفضل من أي وقت مضى. ونظرا إلى تحرك تركيا نحو عضوية الاتحاد الأوروبي والتي تمتلك استثمارات حكومية قنواتية و مناطق ساحلية تحويلية.

تتوفر الرهون العقارية عند الانتهاء من عقار في تركيا مما يسمح بالوصول إلى عدد أكبر من المشترين (حسب الوضع)

يسهل موسم الصيف الطويل عليك الأمر حتى تتمكن من استئجار بيت في تركيا الربح من الاستثمار الخاص. تعد تركيا وجهة سياحية رئيسية. التطور السريع للمنتجعات الصيفية والشتوية يعني أنه يمكنك التمتع بالعطلات الشاطئية في الصيف والتزلج في الشتاء.

 

شهدت الغولف طفرة هائلة فيما يتعلق بالشعبية وبخاصة في بيلاك القريبة من أنطاليا حيث يتواجد حوالي ١١ دورة لتعلم الغولف والتي تتضمن ص بطولات نظامية. ويتم تنظيم العديد من بطولات الغولف الدولية الآن سنويا في بيلاك

عملية الشراء في تركيا

نحن متخصصون في العثور على الممتلكات التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك تماما، سواء كنت تبحث عن منزل عطلة أوترغب بالاستثمار.

noun_339003_cc-1

كن مطمئنا – عند شرائك من نوفرون فأنت تشتري مباشرة من المطور ما يعني أنه لديك فرصة الوصول إلى المعلومات مثل تصاريح البناء والضمانات والعقود بسهولة.

noun_142746_cc-1

المقارنة – التحدث إلى المهنيين في نوفرون الذين يمكنك الاستفادة من خبراتهم الاستثمارية والذين بامكانهم تقديم النصيحة لك فيما يتعلق بأفضل التطورات لتلائم الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

noun_595701_cc-1

تابع قبل أن تشتري – يمكننا اصطحابك لمعاينة المساكن ومعرفة المزيد عن المنطقة المحلية، والممتلكات الجديدة الخاصة بك.

noun_432899_cc-1

كن مطمئنا – عند شرائك من نوفرون فأنت تشتري مباشرة من المطور ما يعني أنه لديك فرصة الوصول إلى المعلومات مثل تصاريح البناء والضمانات والعقود بسهولة.

noun_601531_cc-1

اشتري – كل ما تحتاجه هو الرقم الضريبي وحساب مصرفي وسنقوم بعملية التطبيق الخاص بك لتسجيل سندات الملكية. يمكنك أن تشعر بالثقة وبكامل الطمأنينة عند شرائك المنزل الجديد الخاص بك من نوفرون.

noun_315326_cc-1

نفتخر بكم – نوفرون تقدر عهدك وستضمن أن تبقىك على علم تام بشأن التقدم المحرز فيما يتعلق بالبناء. وسوف تساعدك أيضا في جميع الاحتياجات الخاصة بك بعد اتمام عملية الشراء ابتداءا من تأثيث الممتلكات الخاصة بك الى إدارتها في المستقبل في غيابك.

سواء أكنت مستثمرا فرديا، أوصندوق الاستثمار أو نادي الاستثمار، فان لدينا فريقا من المهنيين المميزين الذين لا مثيل لهم في العقارات التركيةوالمتواجدين لإيجاد أفضل الفرص الاستثمارية التي تتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من العائدات التي تنتظرها. كما وتقوم نوفرون بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات المستثمرين أصحاب الملكية الخاصة أوالشركات. وتشمل هذه الخدمات: البحث عن الأرض واكتشاف الملكية، وتحديد الاستخدامات المثلى والقيام بدراسات الجداوى الممكنة بالاضافة الى المقاولات العامة وخدمات بناء تسليم المفتاح ورفع معدلات التسويق والمبيعات المتعلقة بالمشاريع التي تم انجازها.

تعتبر عمليات المقاولات العامة عملا معقدا يتطلب الانضباط العالي، والقدرة التقنية القوية وفريق عمل منسق. ويتطلب النجاح في هذا المجال معرفة واسعة في السوق المحلية والتشريعات وفهم عميق لتوقعات العملاء بالاضافة الى القدرة الكاملة على دخول المصاعب والخروج منها دون أخطاء والعودة بالتحاليل الكناسبة. كما وتتفانى نوفرون لتجاوز توقعات عملائها في كل المشاريع التي تعمل عليها من خلال الجمع بين الهندسة المعمارية والهندسة، وخدمات البناء في عقد واحد وجلب الكفاءات والخبرات جنبا الى جنب مع أحدث التقنيات. بالإضافة إلى التطوير العقاري تقدم نوفرون خدمات المقاولات العامة الجاهزة لعملاء القطاع الخاص والشركات. وتقوم نوفرون بخلق توازن دقيق بين التكلفة والجدول الزمني والتميز في سبيل تنفيذ مشاريع تسليم المفتاح حيث تتواجد كل التفاصيل من التخطيط لإدارة المشروع وتسهل تقديم طلبات الحصول على التصاريح من مصدر واحد.