NOVRON FERONIA VILLAS. قيد البيع ا ن )جاهزة للسكن(

فبلات فيرونيا هي احدى أندر الفيلات في بيلاك والتي تم تصميمها خصيصا لإنشاء منزل عطلة استثنائية لجميع أفراد الأسرة. وسواء كنت من محبي الغولف أو كنتم عائلة كبيرة ترغب بقضاء عطلة صيفية مميزة فان فيلات فيرونيا تقدم أعلى مستويات الجودة الرفاهية. تعتبر المنطقة احدى أفضل مناطق العطلة في تركيا كلها بموقعها في بيلاك الشهيرة بطبيعتها الخلابة وشواطئها الرملية وساحات الجولف والجو الرائع والموقع المناسب. تم انشاء هذه الفيلات الشبه منفصلة في بيلاك لتتكون من ٣ طوابق مع مسابحها الخاصة وتراساتها الواسعة ومداخلها المدعومة بالبوابات.

المبدأ

تعد فيلات فيرونيا في بيلاك واحدة من أكثر مشاريع نوفرون تطورا ليس فقط لمنظرها الخلاب ولكن أيضا لنجاح عملية التخطيط لانشائها حتى تتمكن من التزود من جو البحر الأبيض المتوسط الرائع والاستمتاع بالحياة الرحبة. التصميم المعماري الذكي جنبا إلى جنب مع ارتفاع أسقف الطوابق والداخلية البيضاء والخفيفة فضلا عن استخدام الحجارة الطبيعية جميعها ميزات تقدم أجواء جديدة وهادئة. تتألف كل فيلا من ثلاثة طوابق تقود الى الى تراسات واسعة والمسبح والحدائق تتصل جميعها عن طريق السلالم من الداخل الى الخارج التي تسمح لك بالتحرك في كل أطراف المنزل صعودا أو نزولا والى الخارج والداخل. تم اتمام العمل في المشروع في عام ٢٠٠٨ متمركزة في أنطاليا الرائعة في منطقة بيلاك المشهورة بطبيعتها الخلابة وشواطئها الرملية وملاعب الجولف والمساكن الفاخرة. عدد الفيلات ٢٦ فيلا مصممة بحرفية لتكون عند توقعات عملائنا وتحت رغبتهم. ومن الممكن تصور حياة البحر الأبيض المتوسط والسهولة والراحة التي تتمتع بها مع العائلة والأصدقاء مما يجعلها أفضل أيام الصيف ولياليه بالقرب من المسابح.

الخطة
الموقع

ان العيش في فيلات فيرونيا ستجعل منك قريبا من ملعب فلادو نيك للجولف بين مركز بيلاك وكادريا. سوف يكون بامكانك في هذا المكان الرائع أن تسير لمدة ١٠دقائق على الأقدام حتى تصل ساحل البحر الأبيض المتوسط و ٢٠ دقيقة بعيدا عن مطار أنظاليا الدولي باستخدام السيارة.

بيلاك

بيلاك هي واحدة من أكثر المراكز بروزا على مستوى القطاع السياحي في تركيا وهي موطن لأكثر من ثلاثين فنادق من فئة أربع نجوم وخمس نجوم والعديد من مواقع الخدمات ومرافق الترفيه الكثيرة. تشتهر بيلاك بطبيعتها الخلابة وشواطئها الرملية وغاباتها الخضراء بموقعها في غرب أنطاليا. بيلاك هي أيضا واحدة من النجوم الصاعدة على مستوى السياحة العالمية للجولف وقد تم تصميمها وتخطيطها من قبل لاعبي الجولف العالميين وبالتوازي مع الشروط الأوربية. وتقام في بيلاك حاليا العديد من البطزلات العالمية المرتبطة بلعبة الجولف.

أنطاليا

 

تأخذ أنطاليا اسمها من مؤسسها برغموم الملك أتالوس. وقد تم تسميتها في البداية أتاليا, ثم تم تغيير اسم المدينة أولا لأداليا وأخيرا إلى أنطاليا. وتشير الاكتشافات الأثرية الى أن تاريخ أنطاليا يعود الى ٥٠٠٠٠ سنة. وتجذب أنطاليا الملايين من السياح كل عام مع تراثها التاريخي الرائع والعديد من مناطقها السياحية الشهيرة فيها.

الميزات

رسخت فيلات فيرونيا المعايير في بيلاك فيما يتعلق بالتصاميم والجودة في البناء. وقد تم التخطيط للموقع بعناية لتلبية كافة الاحتياجات اللازمة, مما أنتج بيوتا مريحة وعملية وأنيقة. وتشمل الفيلات مجموعة متنوعة من الميزات الاضافية والتي منها:

نظام الأقمار الصناعية

تلفزيون بشاشة مسطحة متكاملة (اختياري)

نظام المسرح المنزلي (اختياري)

مطبخ متكامل مجهز بالكامل

مولد الطاقة

نظام الحماية على مدار ٢٤ ساعة

المسابح الخاصة

الحدائق ذات المناظر الطبيعية

الاستوديو
نموذج العقد

Call our Head Office:

+90 533 305 36 98

أو قم بملء النموذج بنفسك وسوف نقوم نحن بالاتصال بك


NOVRON FERONIA VILLAS