ألانيا

أصبحت مساكن ألانيا هي واحدة من قصص النجاح العظيمة في العقارات التركية. زذلك ليس فقط لأنها موطن لأكبر عدد من العمالة الوافدة البريطانية بل هي واحدة من المواقع السياحية الأكثر شعبية في تركيا. هنالك ملايين من السياح يأتون إلى ألانيا من جميع أنحاء تركيا سنويا اضافة الى دول كألمانيا والسويد والنرويج وبلجيكا وأجزاء أخرى من العالم للاستمتاع الشمس والبحر والرمال.

أولئك الذين يحاولون القول بأن امتلاك عقار في الانيا ليس استثمارا رائعا لأن معدلات السياح تنخفض لأن الأسعار آخذة في الارتفاع تماشيا مع التوجهات الأوروبية السائدة. نعم، الأسعار قد ترتفع ولكن فقط في خط متوازي مع قيمة الجودة التي ترتفع أيضا التي يتم ملاحظتها من قبل السياح أنفسهم المرتبطين بشكل مباشر مع مواقع الانترنت ومواقع السفر المتنوعة.

World Beating Investment in 2016

ترتكز الحجة الرئيسية ضد من يرغب أو يقوم بشراء العقارات في ألانيا هو حقيقة أن أقرب مطار دولي في أنطاليا يبعد حوالي أكثر من ٩٠ دقيقة عن مركز المدينة. في حين أن هذا لم يقف أمام ألانيا في أن تصبح واحدة من أهم المواقع السياحية في تركيا لكنه ومن المؤكد منعها من الوصول إلى كامل إمكاناتها. حينها تسائلنا: كم سترتفع شعبيتها عندها وهي الآن تمتلك كل تلك الشهرة؟

Now it looks like we will get to find out. The Gazipasa airport, just a few  minutes outside Alanya opened to the domestic community last year, and operator TAV will be serving international routes once the runway expansion is completed this year. That will no doubt (if Antalya is anything to go by) become a well served international  airport just minutes outside the town. There is nothing preventing Alanya  property from becoming a world beating investment. According to a source from the airport, international flights are starting in summer 2011 from the Netherlands and Germany.

المشاريع

مساكن أورينس

مشروع أورينس هو واحد من أحدث مشاريع نوفورن التي تعرض معايير البناء المتميزة والتصاميم الأصلية وميزات التصميم الداخلي.

20